دردشه و المرح والالعاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلام غريبة تبحث عنها الفتيات و الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manona princess
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

مُساهمةموضوع: احلام غريبة تبحث عنها الفتيات و الشباب   الأحد أغسطس 23, 2009 11:37 am

ته ليحلم الشاب بالاستيقاظ على عالم بلا قيود، يسمح له بعقد مصادقات صريحة وعلنية مع صديقاته أمام الناس جميعا، فهو في نظره أن مجتمعنا مازال متخلفا، معقدا و«دقة قديمة»، فتحرر المجتمع في نظر الشاب تتمثل في انقلاب جميع أحلامه إلى حقائق واقعية، ولا شك أيضا أن للفتاة نظرة لتحرر المجتمع، الذي لايزال في نظرها هاضما لحقوقها، جاحدا بإمكانياتها، لا يعرف حقوقها ولا يقيم لها وزنا أو يضع لها ثمنا ولكي يرضي المجتمع الشاب والفتاة عليه ان يتقيد بما يمليه كل منهما عليه! فبماذا يحلم الشاب وماذا تريد الفتاة؟
مصادقة الفتيات
يتمنى ويحلم الشاب أن يصادق الفتيات دون اعتراض من أهلهن أو أهله أو حتى إحداهن بهدف الغيرة عليه.
لعب كرة القدم
كما ان عشق الشباب للعبة كرة القدم عجيب وكأنه يولد معهم بالفطرة، ولهذا من أمنيات الشباب الغريبة قضاء معظم اوقاتهم في اللعب وادخال الأهداف دون ان يقطع والدهم أي هدف سيكون حتما بالمرمى قائلا: «يكفي لعب وتعال بقى ذاكر شويه امتحان الفيزيا».
سيارة أحدث موديل
كل إنسان فينا يعشق التغير لذلك لا نلوم الشاب في حلمه عندما يتمنى أن يغير كل سنة على الأقل سيارة بموديل السنة ليلفلف بها و«يجحص» دون أن يوقفه شرطي المرور، سائلا عن سلامته «لماذا تفعل هذا يا بني؟».
جاه ومال وعروس
ومن ضمن ما يتمناه الشاب ايضا ان يكون رجل أعمال كبيرا دون أن يعمل، ولديه من المال الكثير دون أن يتعب، ويتزوج ملكة جمال العالم دون أن ترفض!
مساعدة والدته
يتمنى الشاب ألا يطلب منه والده مساعدة والدته في احضار ما يحتاجه المنزل من حاجيات في وقت يلعب في «البلاستيشن رغم انه دائما «game over».
نصح والديه
ومن أغرب أحلام الشاب أنه دائما يرى والديه على خطأ مهما فعلا لمصلحته، فدائما يتمنى اليوم الذي يأتي فيه والداه ويجلسان أمامه، فيعلمهما كيف يتصرفان في هذا الزمن وألا يكونا دقة قديمة لأن تصرفاتهما تحرجانه أمام أصدقائه.
ملك زمانه
كما ان من احلامه ألا يعمل شيئا في المنزل مهما كان بسيطا حتى إن كان إحضار كأس ماء لنفسه وإنما يتمنى جميع افراد الأسرة تكون تحت اشارته لتلبية طلباته وكأنه ملك زمانه.
إلقاء الأوامر
إلى الآن لم يعرف ما السبب الذي يقود الشاب إلى التلذذ بإلقاء الأوامر والنواهي على أخواته الفتيات بفعل هذا وعدم فعل ذاك والوقوف أمامه للإدلاء بجميع التفاصيل المملة بما يفعلنه مع صديقاتهن وإن كان هذا الشيء من خصوصياتهن.
تحريض والديه على أخواته
أن يحرض والدته على أخته فتضربها ويحرض والده عليها فيمنعها من الخروج مع صديقاتها.
وأن يتمكن من اخذ جميع أرقام صديقات اخته للتأكد من انهن بنات ثم التعرف عليهن واحدة تلو الأخرى دون أن تشتكيه اخوالديها.

***
اما عن احلام بنات اليوم فهي كثيرة مثل الشباب منها عدم التقيد في الخروج من المنزل، حيث تحلم الفتيات بشكل عام عدم التقيد واصطناع الحجج واللف والدوران على والديها للخروج ساعة من المنزل، فهي تتمنى أن تقلع عن هذه الحيل التي باتت مكشوفة أغلب الاوقات، وتتمنى ان تخرج متى وأين وكيفما شاءت وتعود بالوقت التي تريد دون ان يسألها والديها بنية الخوف عليها أين كنت ومع من؟
شراء كل ما تشاهده
للفتاة طبع غريب في حب الشراء لما ينفعها وما لا ينفعها فالمهم عندها الامتلاك وهذه عقدة تعاني منها جميع الفتيات، ولهذا فمن ضمن احلامهن أن تذهب لتسوق فيسمح لها البائعين بأخذ ما تريد وما يحلو لها دون سؤالها عن ثمن الأشياء التي بمعنى ومن دون معنى.
التحدث على الهاتف
من صفات الفتيات حب الثرثرة على الهاتف، ولهذا فإن التحدث عبر الموبايل يدخل من ضمن أحلامهن، فتتمنى الفتاة أن تشتري أكثر من موبايل حتى لا تنقطع إن قطع خطها من كثرة الفواتير التي ستتراكم عليها، فتتحدث وتتحدث وتتحدث دون أن يتفوه والدها بأي كلمة في آخر الشهر عن فواتيرها التي تكسر الظهر وتسكت القلب وتوقف العقل.
تولي جميع المناصب
مع أن الفتاة لا تصلح للقيادة إلا أنها تتمنى أن تكون الحاكمة والوزيرة والقاضية وحتى سائقة التاكسي رغم ان جميع حوادث المرور التي تحدث بسبب قلة إدراكها لعالم القيادة.
فستان الزفاف
من أجمل وأرق احلام الفتيات فستان الأبيض في ليلة الزفاف الذي اتت به من باريس دون النظر إلى حالة العريس الذي لا يلك سوى عرسا على السطوح مع سندويشات فلافل وفول وطعميــه من عنــد عم عبدو الطعمجي.
التخلي عن المسؤولية
ألا تطلب منها والدتها عمل شيء في المنزل حتى وإن كان هذا الشيء ترتيب سريرها فهي خصصت لنفسها الأعمال التي تريدها كمشاهدة التلفاز والتحدث على الهاتف والقاء الأوامر على أختها الصغيرة.
الجلوس أمام التلفاز
أن تجلس أمام التلفاز دون كلل أو ملل حتى الفجر دون أن يأتي اخوها الصغير طالبا «تغير مولدي أفلام أو روتانا كليب إلى سبيس تون» لمشاهدة برنامجه الذي يشاهده يوميا لمدة ربع ساعة.
أغلى الماركات
حب الأناقـة والجمــال والوقوف أمام المرآة ليــل نهــار وارتداء أغلى الماركـات من الساعــات والنظارات والاكسســوارات والعطــورات دون أن يقول لها والدها أن راتبه يادوب يكفي أنه يعيشها ويعيش أخواتها التسع معاها.
إبداء الإعجاب لها
من اهم احـلام الفتــاة أن يبدي الجميـع اعجــابه بهـــا وبجمالها وجاذبيتها وأناقتها، فهي تحب الثناء عليها دون أي كلل او ملل.
*السفر
تتمنى الفتاة أن يكون بيدها مصباح علاء الدين لتسافر جميع أنحاء العالم فتأكل في أفخم المطاعم وتنزل في أحدث الفنادق دون ان تنظر لمحفظتها التي ليس بها سوى حق وجبة من برجر كنج للتعشى بها رغم أنها لم تأكل من الصبح. في النهاية يبقى الواقع واقعا والحلم حلما ولكن من الاحلام ما اصبح واقعا.. وسنرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovethelife.goodbb.net
mimi

avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 21
الموقع : لايوجد

مُساهمةموضوع: رد: احلام غريبة تبحث عنها الفتيات و الشباب   الخميس أغسطس 27, 2009 2:45 pm


مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Beauty girl
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 21
الموقع : http://lovethelife.goodbb.net/

مُساهمةموضوع: رد: احلام غريبة تبحث عنها الفتيات و الشباب   الجمعة أغسطس 28, 2009 11:20 am

شكرااااااااااا كتيييييييييييير uiui
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلام غريبة تبحث عنها الفتيات و الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
love life :: قعدة بناتى-
انتقل الى: